أفضل تطبيقات تسجيل الشاشة على الأندرويد

-
 أهلا ومرحبا بكل زوار ورواد المدونة
أفضل تطبيقات تسجيل الشاشة على الأندرويد
اليوم سوف أقدم لك أفضل التطبيقات المجانية التي توجد على متجر جوجل بلاي، والتي ستمكنك من تسجيل شاشة هاتفك الأندرويد، فالكثير منا يبحث عن الطريقة الصحيحة والتطبيقات التي تتيح التسجيل بشكل إحترافي وبسهولة تامة وبجودة جيدة، ففي هذه التدوينة سأتطرق إلى ثلاثة تطبيقات تعتبر الأفضل على متجر جوجل بلاي لما تقدمه من ميزات متقدمة لتسجيل شاشة الهاتف أو التابلت التي تعمل بنظام أندرويد.

AZ Screen Recorder - No Root



 AZ Screen Recorder - No Root

أفضل تطبيق لتسجيل الشاشة لمن يتوفر على إصدار أندرويد المصاصة أو ما فوقه، تطبيق مجاني لا يتطلب منك أن تتوفر على صلاحيات الروت أو على أي شيء أخر المهم هو أن يكون إصدار الأندرويد على هاتفك هو المصاصة أو ما فوق، ليس عليك أن تكون متصل بحاسوبك لتتمكن من التسجيل، يمكنك تسجيل صوت الشاشة والمكروفون، تستطيع أن تظهر اللمسات على الشاشة عند التسجيل.

رابط تحميل التطبيق : AZ Screen Recorder - No Root


ADV Screen Recorder

 ADV Screen Recorder

تطبيق يعتبر من بين أفضل تطبيقات التسجيل والأكثر شهرة، مجاني. أفضل ما في التطبيق أنه لا يضع شعاره على الفيديوهات التي قمت بتسجيلها بواسطته كما أنك لا تحتاج التوفر على صلاحيات الروت أو على أي شيء أخر.

رابط تحميل التطبيق : ADV Screen Recorder

Rec. (Screen Recorder)

 Rec. (Screen Recorder)

هو تطبيق مرن وسهل يمكنك التحكم في أدق الأمور لتستطيع تسجل شاشة هاتف الأندرويد الخاص بك، فليس عليك أن تكون متصل بحاسوبك لتتمكن من التسجيل، تستطيع التسجيل مع الصوت لمدة تصل حتى 1 الساعة، يمكنك تسجيل صوت الشاشة والمكروفون، تستطيع أن تظهر اللمسات على الشاشة عند التسجيل تجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق يتطلب التوفر على صلاحيات الروت أولا.

رابط تحميل التطبيق : Rec. Screen Recorder


Previous
Next Post »

إن لم يظهر معك مكان تعليقات بلوجر، فالمرجو تسجيل دخولك بحسابك قوقل لتستطيع التعليق