طريقة إضافة أصدقاء على الفيس بوك حتى لو كنت معاقبا

-
أهلا و مرحبا بكل زوار ورواد المدونة

اليوم سوف أشارك معكم طريقة ستتمكنون بفضلها من إضافة أصدقاء لك على حسابك فيسبوك عندما تكون معاقبا، فكما نعلم الفيسبوك هو عبارة عن شبكة إجتماعية مريحة للغاية وسهلة الإستعمال ويبقينا دائما على إتصال مع أصدقائنا والأقارب والأسرة. ومع ذلك، الفيسبوك هو قاسي في سياساته، حتى لو كان ذلك هو ربط الناس في جميع أنحاء العالم، فإنه لا يشجع الرسائل غير المرغوب فيها أو إضافة الغرباء... 

فبسبب إضافتك المتكررة لأشخاص قد يعرض حسابك إلى العقوبات التي تتراوح في الأول إلى إقاف حسابك عن إضافة أشخاص لمدة1 يوم، ثم 3 أيام، ثم 7 أيام، ثم 15 يوما أو حتى 30 يوما و بعدها يغلق حسابك، بغض النظر عما إذا كنت تعرف الشخص أم لا... الفيسبوك يستخدم هذه القاعدة لتأمين المستخدمين ضد الرسائل المزعجة وجعل الفيسبوك أكثر راحة و ليونة.


طريقة إضافة أصدقاء على الفيسبوك حتى لو كنت معاقبا

إذن كيف يمكننا إرسال طلبات الإضافة عندما عندما نكون معاقبين ؟ 


أولا، نحن بحاجة للحصول على البريد الإلكتروني للشخص الذي تريد إضافته، يمكنكم جمع البريد الإلكتروني الذي بنشئ مع الفيسبوك مثلا يكون على هذا الشكل  myfriend@facebook.com وهذا إذا لم يرغب صديقك في أن يعطيك بريده.


تم ندخل على هذا الرابط https://www.facebook.com/؟sk=ff لإرسال طلب صداقة كما في الصورة أدناه.



طريقة إضافة أصدقاء على الفيسبوك حتى لو كنت معاقبا

كما يمكنك إضافة أصدقاء عن طريق رقم هاتفهم وذلك بالضغط على Autres Outils أو Other Tools



طريقة إضافة أصدقاء على الفيسبوك حتى لو كنت معاقبا

ومن بعد إختر خيار إضافة أصدقاء عبر بريدهم الإلكتروني أو رقم هاتفهم.



طريقة إضافة أصدقاء على الفيسبوك حتى لو كنت معاقبا

أما إذا كنت ترغب في إرسال طلب صداقة إلى العديد من الأصدقاء، وهي طريقة سريعة وسهلة :


أولا إفتح ملف جديد بإستخدام المفكرة (Bloc-notes)، قم بجمع و لصق كافة عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بأصدقائك تفصل بين كل بريد إلكتروني و بريد أخر بفاصلة (،)

ثم إحفظ ملف المفكرة مع التمديد  .vcf
الآن أنقر على  Télécharger un fichier de contacts
أو " Upload a contacts file " هذا الخيار ستجدونه فوق الخيار السابق، ثم أنقر على زر " إختيار ملف "  أو " select a file " و إختر الملف الذي ملأته بعناوين البريد الألكتروني ثم أنقر فوق زر التحميل.


طريقة إضافة أصدقاء على الفيسبوك حتى لو كنت معاقبا

هكذا يكون درس اليوم قد إنتهى في أمل الإلتقاء بكم في درس جديد، لا تنسو دعمنا ولو بزر لايك أو تعليق وشكرا .
Previous
Next Post »

إن لم يظهر معك مكان تعليقات بلوجر، فالمرجو تسجيل دخولك بحسابك قوقل لتستطيع التعليق